محافظات

فتح متحف ملوي مجانا للزائرين ومعرض بعنوان “الفلاحة في مصر القديمة”

أعلن متحف ملوى في جنوب المنيا، فتح باب الزيارة اليوم السبت، بالمجان للزوار المصريين بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وذكر بيان صادر عن إدارة المتحف، تقدر تستمتع بزيارة المعرض المؤقت “الفِلاحة في مصر القديمة” المقام على هامش احتفال المتحف بالعيد القومي للمحافظة.

 

الاحتفال بعيد المنيا الوطني..

وتحتفل محافظة المنيا اليوم السبت 18 مارس الجاري بعيدها القومي رقم 104 بوضع اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء.

وعلم موقع الأول أن الدكتور محمد محمود نائب محافظ المنيا، قدم التهاني لأهالي المحافظة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد، وأن يعم الخير والامن والأمان على بلادنا الغالية تحت القيادة الرشيدة، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما وجه نائب المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءا له.

 

التربية والتعليم تقيم إحتفالية..

ويوضح موقع الاول أن مديرية التربية والتعليم في المنيا نظمت في وقت سابق احتفالية بكورنيش النيل ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم 104 والذي يوافق 18 مارس من كل عام.

وحضر الاحتفالية المهندس حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور على عبد السلام مدير إدارة المنيا التعليمية، عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، واللواء هاني بدوي رئيس مدينة المنيا.

وعلم موقع الاول نيوز أنه خلال الاحتفالية تم تقديم عددا من العروض المسرحية والفنية والأناشيد الوطنية، وفريق الكورال، بمشاركة ايجابية وفعالة من طلاب المدارس الحكومية والخاصة لتعزيز روح الولاء والانتماء.

come everyday 

شقق للبيع في الفردوس الجيش 

باور بانك 

agência seo marketing 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى